الاثنين، 26 نوفمبر 2012

التعليم والدراسة فى أمريكا | احترس من معاهد وجامعات امريكية الوهمية التى تخدعك !

التعليم والدراسة فى أمريكا | احترس من معاهد وجامعات امريكية الوهمية التى تخدعك !

طريقة الدراسة الوهمية فى الخارج هى طريقة منتشرة للتدليس فى الخارج خصوصا فى بلاد كبيرة ومترامية الأطراف مثل الولايات المتحدة الأمريكية. فنجد أن التدليس يبدأ باضافه كلمات لها معانى عميقة مثل جامعة كذا (الدولية) حيث ينجذب إلها الطلاب الدوليين .

ولكن على الرغم من ذلك إلا ان الطلاب الدوليين لا يقعوا فى كثل ذلك الفخ لنهم يبحثون بشكل كبير ويستكشفون كل شئ ولكن ذلك لا يمنع من وقوع بعضهم او القلة القليله منهم فى ذلك الفخ !

كيـــــف تعمل هذه الجامعات الوهمية ؟!
قد يحدذ تلك الخداع لأى أحد حيث من الممكن أن يصلك ميل على بريدك الإلكترونى أو تشاهد على صفحات التواصل الإجتماعى صورة لجامعة معينةوبعض المميزات بها وكم هى جامعة متميزة وراقية وبها كل ما يجذبك للإلتحاق بها
ويجذبك أكثر وأكثر هى كيفية الإلتحاق كم هى سهله وبسيطة فقط تقدم بعض الأوراق والأموال التى تلزم التحاقك بتلك الجامعة . وبعد فترة مبروك أنت التحقت بجامعة كذا الدولية ولكن ماذا حدث لا شئ ! لا شئ قد حدث ولا انضممت لأى جامعة وربما تدخل مرة أخرى للموقع لا تجد أى شئ ولا تجد الموقع نفسه !
ولكن الأسوأ من ذلك أن تسافر بالفعل قبل اكتشاف الكارثة وبعدها لا تجدك مقيد فى اى جامعة ولا اى معهد فى الولايات المتحدة الأمريكية !
ولن تحصل على درجة جامعية متميزة وربما يتم ترحيلك ومنعك من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لخمس سنوات !
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق