الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

الدراسة فى ماليزيا | كيفية الحصول علي فيزا للدراسة في ماليزيا

الدراسة فى ماليزيا | كيفية الحصول علي فيزا للدراسة في ماليزيا


عند حصولك على قبول دراسي في ماليزيا فستحصل على فيزا دراسية بمساعدتنا عن طريق المؤسسة التعليمية التي ستدرس بها في ماليزيا وذلك بعد حصولك على القبول الدراسي.. وعليك بالتقديم على الفيزا قبل قدومك إلى ماليزيا وذلك عن طريق إرسال وثائقك إلينا كالشهادات الدراسية وصور الجواز كاملة وصور شخصية بالإضافة إلى القبول الدراسي .. وتستغرق العملية حوالي 6 أسابيع ستحصل بعدها على فيزا دراسية تستطيع القدوم بعدها وتريها لموظف الجوازات الذي سيمنحك تأشيرة الدخول بسهولة ويسر... ويفضل أن تراجع السفارة الماليزية في بلدك للحصول على آخر المعلومات والمتطلبات وبإمكانك الحصول على الفيزا من خلالهم عند تسلمهم وثيقة القبول الدراسي في ماليزيا.
إن إجراءات الحصول على الفيزا عن طريق المؤسسة التعليمية التي ستدرس فيها في ماليزيا يختلف من مؤسسة إلى أخرى فبعض المعاهد تشترط دفع الرسوم مقدما ليستخرجوا لك الفيزا بينما البعض الآخر يقومون بذلك مقابل مبلغ قليل.
إن عملية الحصول على الفيزا قبل قدومك سيسهل عليك الكثير لاكن مخالفة ذالك والقدوم بمجرد الحصول على القبول الدراسي ذلك سيستدعي دفع (غرامة مالية) مبلغ يقدر ب 600 رنجت ماليزي على الأقل وربما تحرم من دخول ماليزيا إن لم يقتنع موظف الجوازات بسبب قدومك 
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق