الاثنين، 26 نوفمبر 2012

التعليم والدراسة فى أمريكا | أمور هامة يجب الاطلاع عليها قبل قدومك على الدراسة فى الخارج

التعليم والدراسة فى أمريكا | أمور هامة يجب الاطلاع عليها قبل قدومك على الدراسة فى الخارج

هناك أمور هامة يجب أن تطلع عليها قبل السفر للدراسة فى الخارج حيث أن الدراسة فى الخارج ليس بالقرار السهل . وتلك الأمور ليست فقط تخص الدراسة بشكل خاص وانما ايضا بالحياة فى الخارج بشكل عاىم حيث ان الإقامة فى الخارج للدراسة يتطلب العديد من الأمور التى يجب ان تكون على دراسة بها :


الموقع :
يجب عليك أن تفكر فى الموقع المناسب بالنسبة لك ان كنت تفضل العيش فى المدن الكبرى الصاخبة أو كنت تفضل العيش فى المدن الصغيرة الهاجئة وكيفية تنقلك من الجامع إلى مسكنك أو فرص الترفيه التى تحبها هل متوفرة فى المدينة الت اخترتها .. وذلك حتى تيسر الحياة فى الخارج يجب أن تعرف شخصيتك جيدا وما تفضله حتى يمكنك تطبيقه على أرض الواقع .

الطقس و الأحوال الجوية :

حيث أن كل بلد تختلف اختلاف هائل فى الطقس عن غيرها من البلاد خصوصا فى الخارج فمثلا أمريكا من المعروف انها لا تكف فيها الأمطار عن الهطول على سياتل ولكن بالعكس كالفورنيا فتتمتع بشمس دافئة فى مختلف الفصول بالرغم من أن ولاية ألاسكا لا تشرق فيها الشمس أبدا .
لذلك يجب عليك اختيار مناخ البلد جيدا بما يناسب قدراتك التحملية لذلك المناخ حتى توفر لنفسك فرصه جيدة فى الدراة فى الخارج ولا تضيعها بسبب أى عامل من العوامل الخارجية
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق