الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

الدراسة فى كندا | تعرف على مميزات التعليم فى جامعات كندا

الدراسة فى كندا | تعرف على مميزات التعليم فى جامعات كندا
جودة عالية للتعليم في كندا
تتمثل أولويتك الأولى في الحصول على تعليم عالي الجودة، يحظى بالاعتراف والتقدير في جميع أنحاء العالم.
· بيئة يتوافر فيها الأمان
يعتبر معدل الجريمة في كندا هو الأقل بين دول العالم. وتعد مدنها وجامعاتها بيئة آمنة ومريحة. وكندا كذلك من الدول المستقرة سياسياً، كما تتمتع برعاية صحية من الطراز العالمي، ويتوافر التأمين الصحي بتكلفة زهيدة.
· متعددة الثقافات ويسودها التسامح
تستقبل كندا ما يربو على 250000 مهاجر جديد كل عام من جميع دول العالم. وتسهم السياسة الرسمية متعددة الثقافات في تشجيع الكنديين على الاحتفاظ بهويتهم الثقافية، حيث تتوافر لهم الحماية بموجب ميثاق الحقوق. ويشعر الكنديون بالفخر بسبب التنوع الذي تمتاز به هذه البيئة متعددة الثقافات، مما يوجد درجة عالية من التسامح وتقبّل الاختلاف الموجود بين الناس وعاداتهم وتقاليدهم. وتُعامل الأديان كلها باحترام، وتتوافر المساجد في معظم المدن. كما تتوافر أنواع عديدة من المأكولات في البقالات والمطاعم.
· الخدمات المتاحة للطلاب الوافدين
يقع اختيار الطلاب من جميع أنحاء العالم على كندا لإتمام دراستهم؛ لأنهم يجدون فيها بيئة ترحب بوجودهم فيها. وتتوافر في المدن الجامعية الخدمات اللازمة للطلبة الوافدين على وجه الخصوص، كما تسهم طبيعة المدن القائمة على تعدد الثقافات في توفير دعم ثقافي للجاليات.
· تكاليف ميسورة: قيمة شرائية للنقود
تعتبر التكاليف في كندا هي الأيسر تحملاً إذا ما قورنت بمؤسسات التعليم الغربية الأخرى (مثل أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندة). والتكلفة هي ما بين 15000 و 25000 دولار كندي للعام الدراسي الواحد، شاملاً رسوم الدراسة والسكن والوجبات والكتب والنقل ومصاريف بسيطة.
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق