الاثنين، 26 نوفمبر 2012

التعليم والدراسة فى أمريكا | تعرف على تصنيف أفضل الجامعات والمعاهد على مستوى الولايات المتحدة الامريكية

التعليم والدراسة فى أمريكا | تعرف على تصنيف أفضل الجامعات والمعاهد على مستوى الولايات المتحدة الامريكية
كما نعلم أن الولايات المتحدة الأمريكية هى احدى أهم الوجهات الأساسية التى يقصدها الطلبة من جميع أنحاء العالم حيث انها تعتبر القوة العظمى الأولى فى العالم ، وتحتوى على كافة المتميزين فى جميع التخصصات الاكاديمية والعملية والفنية وغيرها من التخصصات لذلك فيتوافد إلها أعداداُ هائلة كل عام

يجب عليك اولا ان تختار الكلية ذات المجال التى تتناسب مع احتياجاتك وثقافاتك حتى تستطيع أن تلتحق بالمستقبل الوظيفى الذى ترغب به .
لذا يجب أن يكن الطالب على علم بكل التحويلات التى تحدث فى جامعات الولايات المتحدة مؤخرا . وذللك نتيجة للتغيرات السياسية للتعليم فى أمريكا .

حيث يعد تقرير " يو اس نيوز آند وورلد ريبورت " من أهم التقارير التى تصنف أفضل الجامعات والمعاهد على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية . حيث ركز هذا التقرير على خمس تخصصات رئيسية :

التجارة والأعمال :
حيث تتحمل هذه الكليات مسؤولية كبيرة فى اعداد وتجهيز الطلاب لسوق العمل الذى يتسم بالحركة الكبيرة والمتغيرة والمسارات الوظيفية التى تستلزم خبرات كبيرة .
كما أن الخريجين يكونوا على معرفة كبيرة بأنه لابد لهم من الإعداد الجيد لتأسيس الأعمال و تولى المناصب القيادية فى الشركات الكبرى كما انه لابد أن يكونوا على قدر كبير جدا من التجديد والتنافس والإبتكار .
ويوجد العديد من كليات التجارة والأعمال تعملى على اعادة هيكلتها خاصة فى التجارة وإدراة الأعمال حتى تساير التغيرات المتطورة التى تحدث فى العالم
لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق