الخميس، 22 نوفمبر 2012

الحجز والفنادق لرحلات الامارت


الحجز والفنادق لرحلات الامارت 




عملية الحجز

أحجز لنفسك عرض عطلات من طيران ناس الآن، إتصل بمركز اتصال طيران ناس 920001234 ما بين 7 صباحا و 6 مساء. العرض محدود!
في حال أنك طلبت تأشيرة، يرجى السماح بـ7 أيام عمل من أجل طلب الحصول على التأشيرة لتخليصها. الرجاء إرسال نسخة واضحة من جواز سفرك إلى holidays@nasaviation.com
في حال تم رفض التأشيرة، طيران ناس لن تسترد أي رسوم للتأشيرة

الفنادق:

يتم الحجز للمسافرين على الفندق المختار حسب التوفر.

رامادا للشقق الفندقية - الشارقة
رامادا الشارقة هو مستوى جديد من الفخامة المعاصرة والتصميم والأسلوب والمأكولات للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.
يقع وسط مناطق الشارقة الحصرية ومناطق الغنية بالثقافة. رامادا الشارقة للشقق الفندقية المسكن المثالي لرجال الأعمال المسافرين على المدى الطويل والأسر، و لديها أحدث التكنولوجيا و المرافق.
الفندق يتمتع بموقع مثالي في الشارقة مقابل إحدى أكبر مراكز التسوق - مركز صحارى. و موقعها أيضا يسهل الوصول إلى دبي، ، سيتي سنتر الشارقة، الشاطئ العام، بحيرة الشارقة والكورنيش كلها تبعد4 كم من الفندق. القرب من مركز اكسبو الشارقة يجعل الفندق مثالي لرجال الأعمال المسافرين. إضافة إلى ذلك، مطار الشارقة الدولي (15 كلم) ومطار دبي (7 كلم) ليست بعيدة عن الفندق.

اربيلا- الشارقة
يقع فندق بوتيك أربيا في موقع مركزي فجميع المناطق التجارية ورجال الأعمال سهل الوصول إليها. و هذا يجعل الفندق المكان الأمثل للضيوف الذين يأتون للعمل أو للمتعة.
وهناك صالة أكل كبيرة مع أكثر من 14 مطعما وحديقة أطفال ضخمة للعب تتوفر فقط بجوار الفندق. وبالإضافة إلى ذلك، وأنشطة أخرى مثل نادي الغولف وركوب الخيل أو آل متحف المحطة وعلى بعد دقائق فقط 

لمزيد من التفاصيل حول الموضوع اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق